الاثنين، 29 يونيو 2009

تلبية طلب أسيرة اللوحة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني طلبين من أسيرة اللوحة

الأول وهو عشرة أشياء صادقة عن نفسي

سأحاول أن أسرد أهم عشرة أشياء وهي:

1- عصبي ولما أكون متعصب ألتزم الصمت لدرجة من لا يعرفني يقول أخرس

2- حنون وعاطفي وأحس بمشااعر الإنسان الذي أمامي ولا أحب التجريح

3- عندي عادة سيئة وهي التسويف ديما نأجل ولما تتراكم عليا الأشياء نقعد داير ورقة فيها الليست تبع اللواجبات وللأسف ما أكملها

4-أكره الإرتباط ( التقرويط) ما نحبش فكرة الفيس تو فيس ديما.. ما نحبش حد يربطني إلا رابط الزواج طبعا لأن عنده طعمة خاصة وأنا أنتظر ذلك بشغف شديد لأنه حياة جديدة ومليئة بالحب والحنان والدفء والأحاسيس

5- إنسان طموع وأحب أن أغير نفسي للأحسن

6- أحب البيت وأحب الوحدة ديما الوالد يقولي هذه الصفة جايبه من جدك وجدي إسمه يوسف لذلك الوالد مسميها ( الحالة اليوسيفية)

ولما نقعد في البيت لأيام متواصلة يقولي شني جاتك الحالة؟ ههههههههههههه

7-أناني نوعا ما وهذه الصفة حاولت أتخلص منها بس ما قدرت مش عارف مغروسة عندي

8- نحب نساعد الناس وديما نتطلع لمشاكلاهم سوا المادية ولا المعنوية ونساعد قدر الإمكان

9- لا أحب السياية والأخبار

10- من محب رياضة كرة القدم


الطلب الثاني هوا أن نمرر الواجب هذا لي سبعة إشخاص

وهما : إحم إحم

نسيم

مي

ميمي

سراج

همسة

هوليدي

عبد الله

حاولو تلخصو شخصيتكم في عشرة نقاط

هناك 21 تعليقًا:

غير معرف يقول...

تشكر على تلبية الطلب << الواجب هههه

بيننا أشياء مشتركة كثير ,,
الواجب كشف جوانب من شخصيتك كنت أجهلها,,

عجبتني الحالة اليوسيفية و الظاهر عندي نفس الحالة << ماني اجتماعية :)


اتمنى تكون استمتعت بالإجابة ,,
دمت بخير ^^

riyadh يقول...

لاشكر على واجب أسيرة...
لكل إنسان شخصية متبلور فيها بس في أشياء مكتسبه وتقدري تغيري نفسك فيها على سبيل المثال الإنطوائية
وفي أشياء يكون الزمن كفيل بتغيرها...
فعلا إستمتعت بالواجب
بس مانعرفش مدى تقبل الواجب من قبل السبعة إلي مررت عليهم التاج... إن شاء الله مايكون توريط

غير معرف يقول...

77
بس مانعرفش مدى تقبل الواجب من قبل السبعة إلي مررت عليهم التاج... إن شاء الله مايكون توريط
88

لا انا واثقه من قدري عندهم و من غلاي بقلوبهم ,,
و أكيد بيجاوبون و يتقبلونه ,,
و هلموضوع بيقربنا لبعض أكثر ,,


ودي ^^

Ghada_Ibrahim يقول...

مساء الخير ،، رياض //
أول مرور لي على المدونة الرائعة ^^

وشكرا لحضوركـ اللي أرشدني لرابط مدونتكـ المتميزة ،، يسرني أكون من ضمن متابعيها ^^

/

ماشاء الله ،، أحس الواجب كشف جوانب عن شخصيات المدونين اللي احنا نجهلها ،،
على الرغم أن معرفتي بشخصية رياض من خلال كتاباته حديثة عهد لكنني استمتعت بقراءة ماحوته مواضيع مدونتكـ ^^

بالتوفيق رياض ^^

وردة يقول...

اجابتك جميلة
ربنا يوفقك طبعا
ودايما ان شاء الله بخير
سلام

Meme يقول...

اااااااااااه علاش التدبيسه هادي؟؟؟ههههه
حلوه حكايه الحاله اليوسيفيه و غريبه نوعا ما نحسابش انها تصيب حتى الشباب
بأذن الله حنحاول نجاوبه في القريب

سلام عليكم

may يقول...

السلام عليكم

رياض اوووووووووه واجب تانى


ربى يستر ونقدر نلحق نجاوب عليه

شكرا على التقرويطة التدبيسة اى حاجة تسميها

المهم شكرا

وخيتك مى

holyday يقول...

السلام عليك
اهلا بيك
كيف حالك؟؟؟
شن بقول شكرا علي طلب وله تدبيسه علي قولة ميمي وله تقرويطه علي قولة مي
نجاوب
خلاص
امري لله


سلامي
اختك
فتاة التدوين

نـــــور يقول...

مش مجامله والله ولا كلام تعليقات
بس بجد عاجبنى كلامك اوى بس مش عارفه اعلق اقول ايه :(

SARAH يقول...

صباح الخير.
اول مرور لي ع مدونتك وانشالله لي عوده عليها

دمت كما تحب

][ zahia ][ يقول...

جميلــ جداا


عجبتنيــ الفكررهــ..

و ايضاا مدونتكــ رااائعهــ..


و ليـ عووودهــ..

riyadh يقول...

غادة شكرا على الزيارة الحلوة
دمتي بتواصل

riyadh يقول...

كلامك الأجمل يا وردة
دمتي بود

riyadh يقول...

ميمي
يا هلا بيك المكان نور بيك
يلا ورينا ما تحويه شخصيتك في إنتظارك

riyadh يقول...

مي
شني بديري هي,,, أصلا في كل تاج إنت وحدة من المطلوبين عسكريا ومدونيا
في إنتظارك

riyadh يقول...

هوليدي
حالي تمام التمام
ومشكورة على تلبية الواجب
دمتي بتواصل أختي

riyadh يقول...

نــــــور
مشكورة جدا على الكلام الحلو
يكيفي زيارتك الحلوة
دمتي بتواصل

riyadh يقول...

سارة
أشكرك على الزيارة
دمتي بتواصل

riyadh يقول...

زاهية
أشكرا جدا جدا
وأنا سعيد بزيارتك
دمتي بتواصل

Unknown يقول...

اول زيارة لي وكانت جميلة للغاية..

اما بخصوص الواجب ..

فالصفات التي ذكرتها جيدة حينما تتواجد لدى شخص ..

اما عن صفة الانانية فانا انصح ان تعطي شي تحبة لشخض ما وفي كل رمة اعطي اي شخص شيئا تحبه وفضله على نفسك ستجد نفسك يوما بعد يوم تتغير إلى الاحسن..

موفق اخي الكريم..

:) قلب المحبة

riyadh يقول...

قلب المحبة
أنا سعيد بالزيارة الحلوة
فعلا الأنانية صفة مش حلوة وسأحول أن أتغلب عليها بإذن الله
وشكرا على النصيحة القيمة
دمت أو دمتي بتواصل